لوه وي تشي وزوجها منغ ينغ تشاو متزوجان منذ سبع سنوات، لكن علاقتهما وصلت إلى عنق الزجاجة، وبعد مشاجرة كبيرة، بدا الزوج غير المبال في الأصل فجأة وكأنه شخص مختلف، ويمكن أن يطلق عليه "الزوج المثالي". في مواجهة التناقض الحاد بين زوجها قبل وبعد، لم تستطع لوه وي تشي إلا أن تتساءل عما إذا كان الرجل الذي أمامها هو زوجها الحقيقي.