تدور أحداث القصة حول قصة حب عادية، وإن كانت ملحمية، بين شخصين من مواليد ثمانينيات القرن الماضي في بكين. يقع تشو شوي الموهوب وداجي المخلص في الحب، ويحلمان بمستقبل أفضل في مسكنهما الضيق، ويجدان السعادة وسط الصعاب. بعد ثمانية عشر عامًا، يكتشف قصتهما شابان من مواليد العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ويصبحان مراقبين ومعلّقين على هذه القصة الرومانسية. يثير تقاطع وتشابك جيلين تأملات وتأملات في الحب.