قبل ثلاثة آلاف عام، تعرضت مو بينغ للخيانة واقتلع قلبها، مما حولها إلى كائن نصف إنسان ونصف دمية. في سعيها لاستعادة شكلها البشري، بحثت مو بينغ لمدة ألف عام واكتشفت أخيرًا "قلب اللهب"، ومع ذلك فإن مالكه مو يوان تشي كان يحمل هوية ثلاثية مثلها تمامًا. عندما تزوج مو بينغ بالقوة من عائلته، تكشفت سلسلة من الاختبارات والتوترات. ببطء، بدأت تتكشف دراما مليئة بالهدف والمؤامرة، سواء كانت حلوة أو معذبة.