الكربوهيدرات التي لا تُقاوم: مجموعة الطعام المغري تركز على سحر الأطعمة الأساسية الغنية بالكربوهيدرات، حيث تقدم استكشافًا منهجيًا لأشكال متنوعة من الكربوهيدرات مثل الأرز والمعكرونة والحلويات والدرنات، من خلال محاور "المكونات" و"النكهات" و"المناطق". بدءًا من الوجبات الخفيفة الإقليمية في الشمال والجنوب ووصولًا إلى النكهات الدولية، تغطي السلسلة تجارب التذوق الحلوة والحامضة والمالحة والأومامي. كما تتعمق في مناطق مثل شانشي ويوننان-قويتشوقوانغشي-غوانغدونغ.