في قارة دو تشي الشاسعة، يواجه الشاب شياو يان التحيزات والازدراء من العالم. بعد تحمل سلسلة من التجارب الصعبة، وصل في النهاية إلى قوة لا مثيل لها. بتوحيد قواه مع سيده ورفاقه، يهزم القوى الخبيثة التي تهدد العالم، وينقذ الناس، ويلتزم بثبات بمبدأ تدريبه الأولي المتمثل في إثبات نفسه.