سئم تشونغ يانغ، من عشيرة يونغي، من حياته الأبدية. متحديًا فكرة الخلود، زرع زهرة النورتروز لينهي حياته. لكن الزهرة لم تتفتح أبدًا. لم يمضِ وقت طويل حتى التقى بجي نانشينج، فتاة من عشيرة يان. ملعونة بالموت في شبابها، وفرصتها الوحيدة للنجاة هي الزواج من تشونغ يانغ. أحدهما يتوق للموت، والآخر يكافح من أجل الحياة. يجمعهما القدر، فتتشابك مساراتهما في قصة حب لا تُنسى، قصة تضحية وخلاص.