كانت يون شيانغ شيانغ البريئة تنعم منذ الصغر بحب والدتها، وتعيش حياة سعيدة، وتتمتع بشخصية طيبة، بينما لم تكن تتوقع أن تشهد حياتها الأسرية مجموعة من التغيرات المفاجئة. وفي ظل الحسبات المختلفة لزوج والدتها يون يي مينغ، شعرت يون شيانغ شيانغ أنها على وشك التعرض لأمر غير متوقع، كما أن والدتها يه تشينغ في خطر. ومن أجل حماية والدتها، نهضت يون شيانغ شيانغ من بين الشدائد، وبمساعدة فو سي هان، حاربت بذكاء وشجاعة يون يي مينغ، وأحبطت مؤامراته عدة مرات، نشأت يون شيانغ شيانغ في ظل هذه المحنة، وتحولت من فتاة بريئة لا تعرف العالم جيدًا إلى امرأة جديدة تمتلك الجرأة لفعل كل شيء، كما حصلت على حب جميل مع فو سي هان.