فجأةً، يجد لين يوهاو، الرئيس التنفيذي الحديث، نفسه منقولاً إلى لعبة تاجر الشاي التي ابتكرها، ليُصبح وي شياوتانغ، عروس عائلة لي الجديدة. لا سبيل للعودة إلى عالمه إلا بإكمال مهمة اللعبة والفوز بلقب "أفضل شاي في العالم". وهكذا، تتعاون وي شياوتانغ مع زوجها لي زيشوان، وينطلقان في رحلة مليئة بالخطط الذكية واللطف الراسخ للفوز بالجائزة الكبرى.