تدور أحداث القصة حول لينج تشوشيا، وهي فتاة صغيرة محاصرة في موقف صعب، تتحدى بشجاعة القيود العائلية والنقد المجتمعي. وتكوّن علاقة مع البطل الذكر، ليانج جون يي، الذي يشاركها نضالاتها. يدعمان بعضهما البعض معًا، ويتغلبان على تحديات حياتهما، ويوحدان قواهما لكشف مؤامرة شريرة من قبل قبيلة أجنبية، وفي النهاية حماية وطنهما.