عندما ينكسر قلب تشنغ شيا، تلتقي بصديق طفولتها شو جينغشياو، وتفتح قلبها تدريجيًا تحت وطأة مشاعره الرقيقة. وبينما تُقرر نسيان الماضي، يحاول تشن شيتشوان استعادتها. أمام خيار صعب بين سبع سنوات من الحب من طرف واحد ودفء جديد، تنطلق تشنغ شيا في رحلة تحول ذاتي وسط تشابك الحب والعمل.