دراما شبابية مع نمو و دفئ كموضوع لها. تروي عن قصة فتاة سون شياورو في المدرسة الثانوية العادية ، وطالب وسيم ولطيف أويانغ هانيو ، وصوت الغناء "الوسيم" الجميل تشو لو ، و كاووين من يعشق الموسيقى. قصة الحب الجميلة والمؤثرة بين الأربعة مثيرة للتفكير أثناء النضوج.