اكتشفت المصممة آن دوه دوه أن خطيبها تشين لانغ كان يخونها عندما كانت تستعد لحفل زفافهما. لذلك ألقت القبض عليه وعشيقته لي وي وي في السرير. بشكل غير متوقع، لم يلغ تشين لانغ حفل الزفاف، بل تزوج من لي وي وي بدلاً من آن دوه دوه. استأجرت آن دوه دوه رجلًا ليكون عريسها وأثارت مشاكل في حفل الزفاف، دون أن تعرف أن الرجل هو تشين تشي، رئيس عائلة تشين، الذي ساعد تشين تشي آن دوه دوه على هذا الأمر. لكن سرعان ما تم اكتشاف زواجهما الزائف من قبل لو وي وي، مما وضعت آن دوه دوه في أزمة أخرى. لكن آن دوه دوه لم تكن أبدًا من العبث به بسهولة. ليس من المزاح أن يقول الناس "لا تعبث مع صديقتك السابقة". كانت الحرب على وشك أن تبدأ.