قضى هوا تشاويانغ، من طائفة القمر البشرية، خمسمائة عام في عزلة، مخترقًا عالم السماء ومتغلبًا على عدوه اللدود، أسورا يي تيان. ليصبح كائنًا سماويًا بحق، يجب على هوا تشاويانغ تحقيق أمنية يي تيان الأخيرة: إنقاذه ومنعه من أن يصبح أسورا. يختم هوا تشاويانغ روحه في حجر من اليشم، ويبدأ دورة تناسخ ليجد حياة يي تيان الماضية، ويزيل شره، ويوقظه.