تتشابك العلاقات المعقدة ضمن مجموعة أصدقاء إيستر ونورث مرة أخرى. يتّحد تايفون مع شقيقه الأكبر السابق تونفا، ليكتشف أن السر الذي تركاه وراءهما ما زال يؤلم. ومع ذلك، فهو مستعد للعودة إلى حياة تونفا بأي طريقة ممكنة. داوتوك، الفنان الذي يستطيع التحدث إلى الأرواح، يُجبره جاره آثيت على البحث عن روح والدته المتوفاة. لكن كلما سعوا وراء الموتى، امتلأت قلوب الأحياء بشيء جديد. تايغر، الابن الأصغر الوحيد لعائلة ثرية، يلتقي بزميله دويناو خلال تجارب كرة القدم. يتحول صدامهما الأول إلى دفء يجعل تايغر يرغب في تجاوز حدود الصداقة إلى ما هو أبعد. ثلاثة أزواج. دموع، وداعات، والحدود الهشة بين الأصدقاء وما هو أعمق، تبدأ من جديد.