فيير، وريث مجموعة VPG، يلتقي بكيلفن، الابن الثاني لمجموعة KING، ويساعده في الكفاح من أجل السلطة ضد أخيه غير الشقيق كين. بعد تعرضه للخيانة والفرار إلى تشيانغ ماي بمساعدة نانا. في يوم من الأيام، يجتمع فيير مع كيلفن مرة أخرى. معًا، يجب عليهما مواجهة كين الذي تزوج الآن من لالين ويحكم مجموعة LOYDE، مُخاطرين بحياتهما، حيث تكون حياتهما على المحك.