تيراك، شابٌ مُفعَمٌ بالبهجة، يُطاردهُ باصرارٍ زميلٌ أكبر يرغبُ في أن يصبحَ حبيبه. وفي يومٍ من الأيام، يلتقي مونفاه - الزميلَ الأكبرَ المشهور - الذي يتظاهرُ بأنه حبيبهُ لحمايته. وما بدأَ كعلاقةٍ زائفةٍ يتطورُ تدريجياً إلى شيءٍ حقيقيٍّ مع تعمُّقِ المشاعرِ بينهما أكثرَ مما توقعا.