لي يائير ينوب عن والده لاستقبال العروس التي ماتت في حريق غامض في تلك الليلة. ثم يُهاجم، ويفقد ذاكرته، ويُستعبد. عندما تصطدم مؤامرة دموية بأسرار هويته، يُجبر سيده وخادمه على مواجهة مأساوية. خلف الأقنعة تكمن قلوب صادقة، وتحت هذه القضية الغريبة، تتدفق مشاعر عميقة. شاهد كيف تتحد أميرة ذات وجهين وقاتل بارد العينين لكشف مؤامرة وحماية سلالة تانغ تحت جنح الظلام!