تشياو مانمان، مديرة متجر متعدد الأغراض، غريبة الأطوار والذكية، مُكلَّفة بتخريب تحالف زواج سياسي مع مملكة شيلين. وتستمر في الوقوع في مشاحنات مضحكة مع فو تشنغجين، الذي يتظاهر بالعجز لتجنب صراع على العرش. تتطاير شرارات الحب مع تقاربهما. ولكن مع أسرار ماضيهما وأزمة وشيكة على العرش الإمبراطوري، إلى أين سيتجه حبهما؟