أرسل الأمير شياو شيان رجالاً للبحث عن حبيبته لين هونغ إير، التي التقى بها صدفةً بين عامة الناس. حلّ محلها شو زيي، الذي يُشبهها بشكلٍ لافت. وللحفاظ على السر، قتلت عائلة شو عائلة لين هونغ إير، تاركةً إياها مشوهةً. بعد أن أنقذها الطبيب المتجول الغامض شينتو يو، غيّرت لين هونغ إير مظهرها واتخذت اسم هونغ لين لانغ، مُنطلقةً في طريق الانتقام.