يتكون العالم السماوي من ثلاث ممالك، ألا وهي مملكة السماء ومملكة الأرض ومملكة الماء. من بينهم، يمتلك إمبراطور مملكة الماء الحق في حكم الممالك الثلاث، ويمثل ختم اليشم الذي بين يديه، والمصنوع من ثلاثة أحجار سماوية مكانته الأسمى. في طرفة عين، مرت ثلاثة آلاف سنة منذ أن تولى الإمبراطور العرش. ذات يوم، ظهرت مياه حمراء فجأة في مملكة الماء، مما يعني أن إمبراطورًا جديدًا على وشك أن يولد.
جاء سيد الماء ها بايك وخادمه السماوي نان شوري إلى الأرض معًا للبحث عن الأحجار السماوية المنتشرة هنا وهناك، وعن الحراس الثلاثة الأحجار السماوية. عن طريق الخطأ، التقى ها بايك بطبيبة جراحة تدعى يون سو آه وفقد قدراته. يون سو آه التي تؤمن بالعلم، لم تصدق ما يقوله ها بايك وتعاملت معه على أنه هراء. ومع ذلك، مع مرور الوقت، تم تأكيد كلمات ها بايك واحدة تلو الأخرى، وفي خضم التفاعل والتفاهم، بدأت علاقة حب طويلة الأمد بين سيد سماوي وإنسان.