Pluto
"آي-أون" (نامتان تيبناري) ليس لديها خيار سوى الانفصال عن "ماي" (فيلم راتشانون)، حبيبة شقيقتها التوأم الصغرى "أوبوم" (نامتان تيبناري)، نيابةً عنها لتنفيذ طلبها الأخير قبل تعرضها لحادث في يوم زفافها. عند لقائهما، تكتشف "آي-أون" أن "ماي" امرأة كفيفة، والأهم من ذلك، أن قلبها يخفق بشدة كما لم يحدث من قبل عندما تقبلها "ماي". خوفًا من إنهاء العلاقة، تعترف "آي-أون" بمشاعرها وتتظاهر بأنها شقيقتها بدلاً من ذلك! لكن هذه العلاقة لن تكون سهلة أبدًا عندما تبدأ بكذبة. كيف سيتدارك "آي-أون" و"ماي" قصتهما، وما الذي سيؤول إليه حبهما؟ تابعوا المشاهدة لتعرفوا المزيد.