عندما يسمع أوه يون جو، الجراح في العالم الواقعي، عن خبر اختفاء والده، الفنان الكوميدي الشهير، فاندفع إلى استوديو والده للبحث عن أدلة، دخل عن طريق الخطأ إلى عالم المانغا الشعبي "دبليو". في سيؤول عام 2016، قصة حب رومانسية مشوقة مع بطل المانغا كانغ تشول، في نفس المكان لكن في بعد مختلف، حيث يتشابك الواقع مع الخيال.