ينجو شيكن تشانغ هاي بأعجوبة ويعود إلى تحالف دينغ يوان، ويتولى واجبه في الدفاع عن الأرض ومقاومة القوات الغازية. في هذه الأثناء، يتطور شقيقه شيمن تشانغزاي ليصبح زعيمًا للطائفة. ومع تصاعد التوترات مع الأعداء الخارجيين والخصوم المتعطشين للسلطة، يجب على الأخوين توحيد تلاميذهما لمحاربة المخاطر المتصاعدة. هل يمكنهم حماية أرضهم وإحلال السلام الدائم، أم أن التهديدات الجديدة ستمزقهم؟