التقى وو يو وتان جياو في رحلة ووقعا في حب بعضهما البعض من النظرة الأولى. بعد الرحلة، كان كلاهما يعاني من فقدان الذاكرة إلى حد ما. فقدت وو يو ذاكرة أيام قليلة بعد السفر، بينما فقدت تان جياو ذاكرة لقرابة عام ونصف. كان وو يو طالبًا جامعًا يتمتع بمستقبل مشرق، لكن حياته تغيرت بشكل كبير بعد السفر. والدته وشقيقته، قُتلا. لمعرفة القاتل، تخلى عن مستقبله وعمل كميكانيكي سيارات. في وقت لاحق، اجتمعت تان معه، وبدآ يسافران عبر الزمن مرة كل نصف شهر.