ليو نوان نوان فتاة عمرها ٢٢ عامًا اضطرت إلى مغادرة فرقة الفتيات، وتعثرت في المجتمع لأجل كسب لقمة العيش، والتقت بهان تشي ذو "فرط الذاكرة" خبير بصيرة موهوب. إن هان تشي من أجل تحقيق أمنية جدته الراحلة، عاد إلى الصين للقيام بمشروع "إعادة إنتاج دونهوانغ"، وافق هان تشي ذلك الشخص النظيف والمنضبط ذاتيًا على السماح لنوان نوان التي كانت مهملة النظافة بالبقاء في منزله. نوان نوان بدأت حياتها من جديد كموظفة مخزن الملابس، سرعان ما أصبحت أفضل موظفة في المخزن وتمت ترقيتها بشكل استثنائي إلى المقر الرئيسي اعتمادًا على مقياس جمالها الفريد والعمل الجاد. واجهت ليو نوان نوان العديد من الاختبارات، لكنها تغلبت على العديد من الصعوبات ودخلت قسم التصميم، التعلم على طول الطريق جعل ليو نوان نوان تكبر بسرعة وتجد اتجاه الحياة الجديد تدريجيًا. استخدمتليو نوان نوان خبرتها في ارتداء الملابس،أنشأت كتاب نفيس عن ارتداء الملابس للناس العاديين، وهي مصممة على جعل المزيد من الناس العاديينأكثر جمالًا وثقة. رافق هان تشي نوان نوان على طول الطريق، على الرغم من أن علاقتهمامرت بالعديد من سوء الفهم والتحديات، ولكن كانت أيضًا دافئة وسعيدة جدًا. قاما بدمج الأزياء العصرية مع ثقافة دونهوانغبذكاء، وأظهرا الكنوز الثقافيةللعالم من خلال الأشكال الحديثة الملونة. في النهاية، صافح هان تشي يدي نوان نوان بلطف وقال: نوان نوان، آمل أن أسير معكِ لبقية عمري.