ما سان، وريث خياط يين-يانغ، يستخدم تطريزًا غامضًا لإنقاذ محامي الدفاع سونغ يوان من حافة الموت. معًا، يكشفان قضايا غريبة، ويعيدان العدالة لعامة الناس. في النهاية، يُقدّمان مسؤولًا فاسدًا وابنه للعدالة.