خلال حكم أسرة دايي، عادت دونغ يو إلى الوقت قبل اندلاع الحروب من أجل منع الشعوب من معاناة المشاقات الناتجة عن الحرب التي كانت عانت منها. وخططت أن تفتك بلو يوان تشونغ الذي أثار الحرب. كان الوزير الغدار فينغ شي فشل في أخذ الثأر لأسرته ولكن أنقذها مرات أيضا. ونشأ الحب بينهما تدريجيا. ولكن سلوك فينغ شي القاسي جعل دونغ يو يسيئ الفهم له، واندفاع دونغ يو إلى الفتك بلو يوان تشونغ أثار اندلاع الجرب مقدما. دونغ يو عادت إلى الماضي مرة أخرى، وقررت بأن تصدق فينغ شي وعارضا على لو يوان تونغ معا. ولكن فينغ شي فقد كل ذاكرته لدونغ يو. في هذه الحياة أصبح سر عائلة فينغ شي أكثر وضوحا ولكن الأزمات تأتي متتالية. دونغ يو حمت فينغ شي خفية عنه، الأمر الذي يجعل فينغ شي يقع في الحب بها مرة اخرى. وفينغ شي تخلى عن أخذ الثأر من عائلة أمه من أجل إكمال أمنية دونغ يو لإيقاف الحرب، ومات مع لو يوان تشونغ. فعادت دونغ يو إلى الماضي لثالث مرة وأنقذ فينغ شي كما ساعدته في رفع الظلم علن عائلة أمه. هزما لو يوان تشونغ معا وأوقفا الحرب والاضطراب وأعادا السلامة إلى الدينا.