كانت آن مي، فنانة الألعاب، مدمنة دائمًا على علاقتها الرومانسية الافتراضية مع لو تينغ. بعد ست سنوات من الرفقة، أصبح لو تينغ بالفعل مصدر عاطفها. عندما قررت الشركة التخلي عن لو تينغ لتحسين الكفاءة، لم تتحمل آن مي رؤيته يختفي. خططت لدخول اللعبة لمساعدة لو تينغ في تغيير القصة، لكن وقع حادث...