يحمل قوهونغ يوان قيد خاتم التخزين، متظاهرًا بالضعف في قمة يونغداو، يتحمل ويتمرّس في الخفاء. أجبر على إرشاد الأخت الصغيرة تانغ نينغ، لكنه انجرف دون قصد في صراع الأراضي السرية. تحالف شوآن تيان مع باي لي ويو شينغ، من أجل حجر الروح وعهد هونيوان، دخلوا أرضًا خطرة. في الأراضي السرية، حطّم بذكاء تشكيلة القفل الذهبي الثماني، وساعد تانغ نينغ على استيعاب إرادة السيف. في مواجهة وحش البايزي الهائج الذي استيقظ، كسر قيد الخاتم وتجاوز مرحلة الرضيع الروحي، وتعاون مع شقيقه الأكبر مو رو فنغ لختمه. بعد العودة بعهد هونيوان، ثبّت قوته، وفي عينيه بريق خفي، مغامرة جديدة قد بدأت بالفعل، بينما تنبعث من أعماق اللوحات الجدارية أنوار سوداء، تنذر بأزمة أكبر تلوح في الأفق.