يروي قصة حب عن فتاة شجاعة وطيبة القلب تدعى لو مياو وطالب منعزل وفخور جيانغ هاو يوي. إنهما يرافقان ويشفيان بعضهما البعض على الرغم من الصعوبات أثناء نموهما.