سانغ تشي الابنة الوحيدة لوزير الدفاع السيد سانغ، كانت محاصرة في رهان حيث كان عليها أن تجعل يان يون المعلم الأول في دولة يان يقبل محفظتها ودعوتها للاستمتاع بالفوانيس في مهرجان الفوانيس، وإلا فإنها ستغني في عرض الفوانيس بدلاً من مغنية الأوبرا. في البداية اعتقدت سانغ تشي أنه أمر بسيط، ولكن عندما أتت لزيارة منزل يان رُفضت عدة مرات. بعد أن عرفت أن يان يون يُدرّس في المدرسة الإمبراطورية، قررت أن تلتحق بالمدرسة لمحاصرته من أجل إتمام الرهان. بعد أن بكى وتوسل السيد سانغ إلى الإمبراطور سبع مرات، اُضطر الإمبراطور على موافقة التحاق ابنة سانغ بالمدرسة الإمبراطورية. بهذه الطريقة التحقت سانغ تشي بالمدرسة الإمبراطورية وأصبحت زميلة صديق طفولتها تشوه ونيوان والعديد من الشباب الأرستقراطيين. هكذا أصبحت الطالبة الوحيدة في تاريخ المدرسة الإمبراطورية.