وانغ هينغ، شاب محبط، يعود بالصدفة إلى عهد أسرة هان الغربية. وهناك، يلتقي بـ دي جيو، المبارزة التي تشبه حبيبته السابقة إلى حد كبير، ويكوّن صداقة وطيدة مع ليو هي، الرجل المنفتح. مصممين على التعاون وتحدي التاريخ، يحاول الثلاثي إعادة كتابة مصير ليو هي - الذي كان إمبراطورًا قصير العمر لم يدم حكمه سوى 27 يومًا. معًا، ينطلقون في مغامرة جريئة عابرة للزمن لتحدي القدر...