CHUANG ASIA S2: Welcome to Practice Room Season 6
تشوانغ آسيا S2. مرحبًا بكم في غرفة تدريب المتدربين! هنا تبدأ الأحلام، حيث يلتقي العرق بالتألق. إنهم يدفعون حدودهم، يومًا بعد يوم، من أجل تلك اللحظة في دائرة الضوء. من الصباح إلى الليل، من التعثر إلى الكمال، كل حركة هي قفزة إلى الأمام. هل أنت فضولي لمعرفة قصص غرفة تدريبهم؟