تدور أحداث القصة حول الأيتام، جو دان وهي دونغليانغ، الذين أُرغموا على سرقة قطعة أثرية قديمة من غرب شيا، وهي طائر الصوت العجيب، من أجل إنقاذ معلمهم المختطف، ليو بوتشانج. وفي الوقت نفسه، يتورط قائد فريق الأمن تشياو يو ومحقق التأمين المسؤول عن المطالبات، يو شياوشياو، في قضية سرقة الكنز هذه. معًا، يجمعان قواهما لكشف مؤامرة صادمة من قبل نقابة دولية لسرقة المقابر للاستيلاء على كنوز الأمة.