ملكة العمل الحر شين تونغ، التي لا ترفض أي عرض عمل أبدًا، تقبل مهمة من أعز صديقاتها: تخريب موعد غرامي مدبر مسبقًا. ومن غير المتوقع، أن يكون الشخص المستهدف وين بيآن، وريث مجموعة سيهاي. وفي مواجهة الضغوط الشديدة من والديه لكي يتزوج، يستغل وين بيآن هذه الفرصة ويستأجر شين تونغ لتكون “صديقته المتعاقدة”. يجب عليهما معًا التغلب على المفتش الذي أرسله والده لمراقبة علاقتهما، مما يدخلهما في رحلة مضحكة من العيش معًا وتمثيل دور العشاق.