تم نقل المدعي العام شي جون فنغ ومساعدته تشن شيويه للتعامل مع قضايا الأشخاص العاديين. والآن يتعين عليهما التأكد من معاقبة تجار المخدرات، ومنع المتلصصين في مهاجع الفتيات، ومحاكمة الغشاشين، ومنع الطلاب من التورط في ألعاب القتل الغامضة، ومساعدة الأزواج الذين لا يستطيعون الحصول على الطلاق على الانسجام وتكوين أسرة.