بعد رواية قصة ملاحظات حول سرقة القبور، ذهب وو شيه والسمين وانغ إلى جبل الثلج لاستكشاف تجربة حياة تشانغ تشي لينغ الغامضة. في هذه العملية، قاتلوا تشانغ هاي تشينغ وتشانغ هاي كه، الأخوة والأخوات من عائلة تشانغ، وتورطوا في مؤامرة غير مسبوقة. هذه هي بداية مغامرة مثيرة.