عندما يقرر مالك مكتب محاماة المغادرة فجأة، يقوم بترقية المحامي الشاب نيل إلى منصب مهم بينما يأتي ابنه دمير لتولي الشركة. دمير هو رجل حر مفعم بالحيوية وثري ومفرط في الثقة بالنفس ولا يعرف الأعمال اليومية لشركة محاماة. من ناحية أخرى، لا يوجد محامٍ نزيه وصالح يعاني من مشاكل احترام الذات. تتصادم الشخصيات والشراكة غير الطوعية ليست بداية رائعة. الآن الأمر متروك لهم فيما إذا كانت الشركة ستتوقف أو تستمر في النمو وتقبل التحديات الجديدة معًا.