بعد السفر بالصدفة إلى رواية عن العصور القديمة، تصبح طالبة حديثة لو شوانغ شوانغ، زوجة ولي العهد الشريرة. بمعرفتها بالمؤامرة جيدًا، قررت طلق مو تشنغ تشيان، ولي العهد الذي يكرهها، لإنقاذ نفسها وتحويل عاطفتها إلى البطل الذكر الثاني. ومع ذلك، يرفض ولي العهد ذلك ويبذل قصارى جهده للفوز بقلبها. مع مطاردة ولي العهد وهروب زوجة ولي العهد، لنر كيف تتكشف قصتهما...