لو ران هو متدرب في شركة ترفيهية ويطمح إلى أن يصبح ممثلاً. لقد فشل عمدًا في تقييم الشركة لتشكيل مجموعة ولكنه ينبعث عن غير قصد الفيرومونات التي تتسبب في سقوط الرئيسة ماي شياو ماي في نوم عميق، مما يخفف من أرقها الذي طال الأمد. ماي شياو ماي مصممة على إبقاء لو ران بجانبها، وبالتالي تبدأ مطاردة رومانسية مليئة بالتفاعلات ذهابًا وإيابًا.