قبل لحظات من وفاتها، تكتشف فانغ سيو الحقيقة المروعة: زوجها تشو كاي وصديقتها المقربة جيانغ ييي بدّلا مولودها الجديد، وقتلا زوج جيانغ سونغ تشنغ، وتآمرا لإسكاتها إلى الأبد. وإذ تُتاح لها فرصة ثانية، تتعاون فانغ مع سونغ تشنغ العائد من الموت لكشف المؤامرة وخداع القدر. وبينما يجمعهما الانتقام، يزدهر الحب؛ ويكشفان معًا مخطط الأشرار، ويعيدان كتابة مصيرهما، ويخطوان نحو مستقبل رسمته أيديهما.