مشروع "أزور-1"، وهو مشروع بحثي علمي عالمي رفيع المستوى، أصبح هدفًا للتخريب من قِبل وكالة التجسس الأجنبية SAD. تسعى شركة شورا، التي يسيطر عليها جابونغ، ​​إلى سرقة التكنولوجيا الأساسية للمشروع. يُحبط ضابط الأمن الوطني هو مين وفريقه المؤامرة التي خططت لها SAD، ويكشفون استراتيجية شورا للتسلل، ويسلمون الجواسيس والجواسيس للعدالة في النهاية.