تدور أحداث "ألعاب الاختباء" في عالم بديل، وتدور أحداثها حول قضية غامضة: مقتل ضابط مكافحة مخدرات. مليئة بالإثارة المتواصلة، تتعمق السلسلة في الصراع بين الخير والشر. وبعيدًا عن إثارة جمع الأدلة، تستكشف السلسلة تعقيد الطبيعة البشرية مع ظهور حقائق صادمة تدريجيًا.