برج العذراء، طبيب ناجح تخلت عنه خطيبته في يوم زفافهما، يتزوج خيرة، ابنة صديقه المقرب، بشكلٍ مُندفع. الفارق العمري الذي يبلغ عشرين عاماً بينهما يُثير صدامات وسوء تفاهم، إلا أن المودة تنمو بينهما ببطء. ولكن عندما تقترب خيرة من صديق طفولتها لينغا، وتعود فيتا، خطيبة برج العذراء السابقة، يهتز حبهما الهش حتى النخاع.