في ثمانينيات القرن الماضي، أُجبرت لو ران، الطالبة الجامعية المتألقة، على الزواج من رجل فقير وقاسٍ لديه طفل، بدافع المال، من عمها وعمتها! رفضت لو ران أن تُقرر مصيرها، فهربت بشجاعة. لكن أثناء هروبها، صادفت فجأةً رجلاً طويل القامة، وسيمًا، ولطيفًا - والذي اتضح أنه خطيبها الحقيقي!