في السنوات الأولى لجمهورية الصين، انضم السيد الموهوب تشين يانغ إلى وريثة الخارج العائدة شين رو والشابة الغريبة يوان جينغ جينغ. معًا، تعرفوا على المحقق هي هونغ فينج، الذي ساعدهم تدريجيًا في حل العديد من القضايا المحيرة والغامضة في جميع أنحاء المدينة. لقد كشفوا عن المؤامرة الشريرة لجمعية إله الليل الشريرة، مما أدى في النهاية إلى حماية سلام ركنهم من العالم.