يُقتل مو يونتشينغ وزوجته يو ينغوان أثناء حمايتهما رمز سيد المدينة. تستيقظ يو ينغوان لتجد نفسها قد وُلدت من جديد، لتواجه نفور زوجها الشديد. مصممةً على كشف العقل المدبر الحقيقي، تبقى في قصر سيد المدينة، تُواجه كل مكيدة بمهارة. لكنها سرعان ما تكتشف أن مو يونتشينغ قد وُلدت أيضًا. مع وجود الخصم الخفي في الانتظار، هل يُمكن للاثنين إعادة كتابة مصيرهما؟