"سماء النجوم للترفيه" من أكبر الشركات الترفيهية في الصين. رئيس الشركة تشن تيان هاو والسيدة دو وان تشينغ كانا زوجين محبين، ولكنهما وقعا في أزمة الزواج الآن بسبب فلسفتهما التجارية المختلفة للشركة. يانغ تشن تشن هي الفتاة التي تحب الموسيقى، انضمت إلى "سماء النجوم للترفيه" للعمل فيها، وأصبحت مساعدة تشن بو شيوي المغني الشهير. تشن بو شيوي هو مغني آيدولز، وهو مغرور وغير منضبط. تعرّفت يانغ تشن تشن على تشن بو شيوي تدريجيًا خلال معاملات بعضهما البعض، وهي ساعدته على تصحيح عيوبه وتطوير نقاط قوته، وهو أصبح مغنيًا يتمتع بقوة حقيقية أخيرًا. وفي نفس الوقت، أصبحت يانغ تشن تشن من موظفة مبتدئة إلى وسيطة ذي خبرة أيضًا. بدأت دو وان تشينغ في تدريب يوي تسي روي المغني الجديد. إن موهبة يوي تسي روي الموسيقية الفطرية تفرض ضغطًا كبيرًا على تشن بو يوي، وفي نفس الوقت هي تصبح القوة الدافعة له لمواصلة المضي قدمًا. هؤلاء الشباب الذين يحبون الموسيقى يشجعون بعضهم البعض على طريق الشباب، ويتخطون الحدود، ويبحثون عن اتجاه حياتهم. وبعد مواجهة الكثير من الصعوبات والتحديات، احتضنوا جميعًا حصاد العمل والحب.