تلتقي المعالجة المتجولة تشاو تشينغ تشينغ بموت مأساوي، لكن روحها ترتبط بجسد سو نانيان، ابنة الجنرال، من خلال قطعة أثرية غامضة "مرآة الزهرة التوأم" بسبب تواريخ ميلادهما المتطابقة. ومع ذلك، فإن سو نانيان متورطة بشدة في ظروف وفاة تشاو تشينغ تشينغ. بفضل مهارات سو نانيان القتالية الاستثنائية وذكاء تشاو تشينغ تشينغ الحاد، تشرع المرأتان، اللتان تتقاسمان جسدًا واحدًا، في رحلة انتقام في البلاط الإمبراطوري.