تدور أحداث القصة حول عائلة شين، التي تصل صدفةً إلى مدينة يونغان، حيث تلتقي بمسؤول ملكي يُدعى لين يان. يقودهم هذا اللقاء المصادف إلى رحلة استثنائية مليئة بالمأكولات الشهية والتقاليد المحلية وقصة حب غير تقليدية. ولكن ما هي التقلبات والمنعطفات التي تنتظرهم في هذه المغامرة الرائعة؟